وصف المدون

ليتوال يا دولة

أخبار

أمين الشرميطي

اختُتم، اليوم السبت، الاجتماع التشاوري الذي احتضنه مقر ولاية سوسة لمناقشة مستقبل النجم الرياضي الساحلي والبحث عن حلول للمرحلة القادمة، بحضور عدد من كبار الداعمين والرؤساء السابقين للنادي.

وشهد الاجتماع مشاركة كل من زهرة إدريس، وعثمان جنيح، ومعز إدريس، والدكتور عبد الجليل بوراوي، وأحمد القفصي، وكريم العكروت، ومحمد إبراهيم، ووليد بوسنينة، إلى جانب اللاعبين الدوليين السابقين أيمن البلبولي وأمين الشرميطي.

وتناول الحاضرون عدة مقترحات تهدف إلى ضمان استقرار النادي خلال الفترة المقبلة، إلا أن أبرز ما أسفر عنه الاجتماع كان طرح اسم أمين الشرميطي لتولي رئاسة الهيئة التسييرية بشكل مؤقت إلى حين عقد الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة بعد حوالي ثلاثة أشهر.

وحظي هذا المقترح بإجماع الحاضرين، في حين طلب الشرميطي مهلة للتفكير قبل الإعلان عن قراره النهائي بشأن قبول المهمة من عدمها.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button