وصف المدون

ساحلي أصلي و نزيد

إعلان الرئيسية

أخبار

 


يواجه النجم الساحلي يوم لسبت 24 جوان 2023 النادي الافريقي على الساعة 16h30 بتوقيت الساحلي بالملعب الاولمبي بسوسة ، و يسعى فريق جوهرة الساحل لحسم امر اللقب على ميدانه حيث تساوي ثلاث نقاط البطولة رقم 11 في خزينته.

احصائيات الفريق

و يذكر ان ابناء فوزي البنزرتي سجلوا 12 هدف كافضل خط هجوم و قبلت شباكهم 3 اهداف فقط كافضل خط دفاع في مرحلة البلاي الاوف فقط حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب ب 27 نقطة و بفارق 4 نقاط عن ملاحقه النادي الافريقي.


تذاكر المباراة

طرحت الهيئة تذاكر المباراة انلاين عن طريق موقع ess-identity مع ميزة التوصيل لكامل تراب الجمهورية و ستكون متوفرة ايضا في شبابيك التذاكر بمقر النادي شارع محمد القروي و مسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر سوسة و ذلك بداية من اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023 من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السابعة مساء و في خلايا الاحباء ، كونوا في الموعد.



 قسائم للدعم

بالاضافة الى التذاكر سيكون هناك على ذمة الأحباء قسائم للدعم (Bons de Soutien) من اجل دعم الفريق ماديا حتى يتمكن فريقنا من استعادة إشعاعه المحلي و القاري وستكون القسائم حسب الأسعار التالية : 5 دينار / 20 دينار / 50 دينار. 

 



النقل المباشر للمباراة

اعلنت في وقت سابق قنوات الكاس عن نقل مباريات الجولة 12 من مرحلة البلاي اوف من ضمنها مباراة النجم الساحلي و النادي الافريقي حيث ستكون منقولة مباشرة على قناة الكاس 2 الرياضية


بالتوفيق ان شاءالله .. 

شايخة لعباد

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button